في اليوم العالمي للبيئة، تؤكد #وزارة_البيئة و #الهيئة_الوطنية_لشؤون_المرأة_اللبنانية على الدور الحيوي الذي تؤديه المرأة في حماية كوكبنا والمساهمة في بناء مستقبل أكثر استدامة.
من قيادة جهود العمل المناخي ومبادرات الحفاظ على البيئة إلى تعزيز قوة المجتمعات وقدرتها على الصمود، تواصل النساء إحداث تغيير بيئي إيجابي كل يوم، خصوصاً في أوقات النزاعات والحروب حيث تزداد التحديات البيئية والاجتماعية. إن تمكين المرأة هو خطوة أساسية نحو مستقبل أكثر خضرة واستدامة للأجيال القادمة.